دولة الإمارات العربية المتحدة

دولة الإمارات العربية المتحدة

تفخر شركة "لوكهيد مارتن" بشراكتها مع دولة الإمارات العربية المتحدة في عدة برامج في مجالات متعددة، سواءً المتعلقة بأنظمة الدفاع الجوية أو الصاروخية، أو عملية تكامل الأنظمة، أو الطائرات الجوية التكتيكية، حيث تسعى الشركة دوماً لتقديم أكثر التقنيات والخدمات تطوراً بما يلبي جميع الاحتياجات وأهم التحديات الأمنية العالمية التي تتطلبها دولة الإمارات.

وإلى جانب قيام "لوكهيد مارتن" بتقديم أحدث البرامج والتقنيات والخبرات، فإنها تسعى كذلك إلى تحسين جودة الحياة في المجتمعات التي تتواجد وتعمل بها، حيث تدرك الشركة أهمية دعم الصناعات والمجتمعات المحلية.

الشراكات الصناعية:

قامت شركة "لوكهيد مارتن" في عام ٢٠١١ بالانضمام لمشروع مشترك مع المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة "أمروك"، للمساهمة في دعم صيانة الطائرات العسكرية الإماراتية.

وقد قامت الشركة أيضاً في شهر أكتوبر ٢٠١١، باستضافة "منتدى التعاون مع الشركاء"، لبحث سبل ومجالات تعاون جديدة مع الصناعات المحلية الإماراتية.

الشراكات المجتمعية:

تحرص شركة "لوكهيد مارتن" على المساهمة المجتمعية في دولة الإمارات، حيث قامت الشركة بدعم مؤسسات إماراتية مثل "مؤسسة تطوير مشاريع الشباب العرب"، والتي تهدف لتمكين الجيل القادم من الشباب في المنطقة ضمن مجالات البحث العلمي، والهندسة، والاختراعات، والقيادة المؤسسية وريادة المشاريع.

وفي شهر فبراير من عام ٢٠١١، قامت مجموعة من الطلبة والتربويين بالمشاركة في مشروع وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" لبعثة "سبايس ورد باوند"، بشراكة "لوكهيد مارتن" مع "مؤسسة تطوير مشاريع الشباب العرب".

"لوكهيد مارتن" في الإمارات العربية المتحدة

يقع المقر الإقليمي لشركة "لوكهيد مارتن" في منطقة الشرق الأوسط في أبوظبي.


UAE-group-220

استضافت شركة "لوكهيد مارتن" في شهر أبريل ٢٠١١، مجموعة متدربين من "مؤسسة تطوير مشاريع الشباب العرب" لحضور ورشة عمل هندسية، حيث حضر الورشة المتدربين الشباب الدارسين في جامعة الحصن وكلية التقنية العليا إلى جانب مجموعة من المشاركين من برنامج لوكهيد مارتن لتطوير القيادة الهندسية.